- سرعة الإنجاز في التنفيذ ودقة المواعيد.
- إحترام حقوق كافة أطراف التعاقد.
- التكلفة المناسبة.
- جذب الكفاءات للعمل.
- متابعة أداء المستقدمين وأوضاعهم بشكل عام ومدى رضا العملاء عنهم.
- نعتني بقيمكم وأهدافكم ونلبي إحتياجاتكم.
- قادرين على تحقيق التوافق بين الأطراف.
- نأخذ بعين الإعتبار ثقافة العمل لدى عملائنا والأهداف الشخصية والمهنيه للعامل.
- نفهم طبيعة عمل العملاء ورغياتهم ونلبي جميع الرغبات والإحتياجات.
- فهم دقيق لأهداف كلا الطرفين.
- سهولة وصول العميل عن طريق أرقام هوائف الجوال والبريد الإلكتروني وعبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي.
-سرعة الانجاز في التنفيذ ودقة في المواعيد في مجال الاستقدام.
- تقديم عمالة منزلية مدربة ومختاره بعناية.
- تواصل وخدمة مستمرة مع عملائنا الكرام.
- الشفافية والمصداقية والرقي في التعامل مع عملائنا.
- تقديم القيمة المضافه للعملاء.
1. الاستقدام
2. نقل خدمات
3. تجديد وتمديد العقود للعمالة المنزلية
4. عمل مخالصة نهائية للعمالة المنزلية
5. مواصلات للعمالة
6. إيواء
7. حجوزات طيران
التأشيرات
ضوابط منح تأشيرات استقدام عمال الخدمة المنزلية ومن في حكمهم للأفراد من هنا
لإصدار تأشيرة عمالة منزلية عبر مساند، قم بزيارة منصة مساند، ثم سجل الدخول، واختر "التأشيرات" ثم "طلب جديد". بعد ذلك، أدخل بيانات الطلب، وقوم بإثبات قدرتك المالية، وادفع الرسوم المطلوبة، ثم ارفع الطلب للموافقة.
خطوات إصدار التأشيرة:
1. تسجيل الدخول: قم بالدخول إلى منصة مساند باستخدام حسابك. إذا لم يكن لديك حساب، أنشئه عبر منصة أبشر أولاً.
2. اختيار خدمة التأشيرة: اختر "التأشيرات" ثم "طلب جديد".
3. إدخال البيانات: اتبع الخطوات لإدخال معلومات الطلب، مثل المهنة والجنسية.
4. إثبات القدرات المالية: قم برفع الأوراق المطلوبة لإثبات قدراتك المالية.
5. دفع الرسوم: بعد الموافقة على الشروط والأحكام، سيتم إصدار فاتورة لدفع رسوم التأشيرة الحكومية (2000 ريال) ورسوم الخدمة الإلكترونية (172.5 ريال شامل الضريبة).
6. رفع الطلب: بعد إكمال جميع الخطوات ودفع الرسوم، قم برفع الطلب وانتظر الموافقة عليه.
لا يمكن تغيير جنسية أو مهنة أو جهة القدوم بعد تقديم الطلب, وبعد قبول الطلب يمكنك إلغاء التأشيرة واعادة دفع تكلفة الخدمة الإلكترونية 172.5 ريال وتقديم طلب جديد بجهة القدوم / المهنة / الجنسية المطلوبة. لاسترداد الرسوم الحكومية يرجى التواصل مع وزارة المالية 19990.
1. أن يكون الإلغاء في مدة صلاحية التاشيرة (سنتين من تاريخ الإصدار).
2. أن تكون التأشيرة غير مرتبطة بعقد.
3. أن تكون التاشيرة بحالة أصدرت.
4. أن تكون التأشيرة مصدرة من مساند.
الانتظار لمدة 3 أيام من تاريخ إصدار التأشيرة وذلك لتفعيلها لدى وزارة الخارجية، ولا يحتاج العميل إلى زيارة الجهات حكومية لإتمام التفعيل، كما يمكنه الإطلاع على بوابة مساند والبحث عن مقدمي الخدمة إلكترونيا. بالإضافة الى التقدم باختيار عاملة لبدأ الإجراءات.
الاستقدام
المدة النظامية لإستقدام عاملة هي 3 أشهر (90 يوم) ولكن نسعى لإستقدام العاملة في اقل من 60 يوم
الفلبين - كينيا - إثيوبيا - بروندي - الهند
1. التأشيرة
2. اختيار العاملة المطلوبة
3. صورة من الهوية الوطنية وسجل الإسرة
4. تعريفة بالراتب
5. صورة من سجل الإسرة (في حال كان المتقدم صاحب مؤسسة او شركة)
6. العنوان الوطني للمنزل من موقع سبل
7. شهادة من الآيبان البنكي
*ملاحظة: يرجى استكمال بيانتاكم في الحساب الخاص فيكم على موقعنا*
يتم توفير خدمة ضمان على العاملة المنزلية 90 يوم (اي 3 أشهر) منذ وصولها المملكة.
التأمين
إصدار وثيقة تأمين على عقد العمالة المنزلية ضد مخاطر عدم الإلتزام بحقوق و واجبات صاحب العمل وأيضاً العامل المنزلي الذي يعمل لدى صاحب العمل لضمان حماية حقوق ومستحقات أطراف العلاقة التعاقدية.
1. تعويض صاحب العمل في حال امتناع العمالة المنزلية عن العمل
2. تعويض صاحب العمل في حال تغيب العمالة المنزلية عن العمل
3. تعويض صاحب العمل نتيجة عجز جزئي او كلي
4. تعويض صاحب العمل في حال وفاة العمالة المنزلية وعن مصاريف إعادة الجثمان والمنعلقات والممتلكات الشخصية.
ضمان المكتب: يتحمل المكتب فترة ال 90 يوم الأولى منذ وصول العمالة المنزلية في حال وجود امتناع عن العمل او ماشابه،
أما التأمين سيكون بعد فترة الضمان لنهاية عقد العمالة.
لا زال لديك أسئلة؟
فريقنا المتخصص جاهز للإجابة على جميع استفساراتكم والمساعدة في حل أي مشكلة